معنا سوف نوضح باقي الاعراض و ايضاً كيفية علاج حصوات الكلي?
اولاً:- أعراض أرتفاع اليوريك اسيد بالجسم:-
أعراض ارتفاع اليوريك أسيد معظم الأشخاص لا تظهر عليهم أي أعراض، أمّا إذا ازداد هذا الارتفاع، قد يؤدّي إلى حدوث بعض الامراض و منها:-
❇️ النقرس “Gout”؛ حيث إنّ زيادة نسبه اليوريك أسيد أكثر من 7 مليجرام/ديسيلتر؛ تؤدّي إلى تجمعه في المفاصل وحدوث هذا المرض عند 20% من الأشخاص، ومن أعراضه: وجع شديد في المفاصل. التهابات، وتورم في المفاصل. تقشَر الجلد حول المفصل المصاب
❇️ حصي الكلي kidney stones، بيّنت الدراسات أنّ 10% من الأشخاص المصابين بهذا المرض قد أصيبوا بارتفاع اليوريك أسيد، ومن أعراضه: ألم حاد ومفاجئ في البطن. بول مشوب بالدم. ألم عند التبول الغثيان، و القيء.
❇️ الفشل الكلوي kidney failure: وهو من أخطر الأمراض المرتبطة بارتفاع اليوريك أسيد، ومن أعراضه: صعوبة،و ضيق التنفس . انخفاض معدَل التبوّل. الشعور بالدوخه، أو التعب. ألم في الصدر.
ثانياً:- كيفية علاج حصوات الكلي :-
إذا كنت تعانى من حصوات الكلى يقدم لك مركز الروضه أحسن الحلول حيث نوفر لك أحدث الاجهزه لتفتيت الحصوات ذات قوه وتقنية عالية و هو جهاز تفتيت الحصوات و الذي يقوم بتفتيت الحصوات بدون ألم أو تخدير أو جراحه في اقل من 40 دقيقه حيث ان جميع مكونات Siemens 100% ولدية قدرة تحمل اوزان المريض تصل حتي 180كيلو ، مع تقديم أفضل رعايه طبيه من نخبة أفضل أطباء وأستشاري المسالك البوليه بجامعة القاهره.

أضف تعليقك