⏪الكلى الاسفنجية مع زيادة ضغط الدم
♦️ويسمى أيضا #الكلى_الاسفنجية كلية إسفنجية (MSK)، وأنه هو #مرض الكيسي الكلوي شيوعا التي تتميز متعددة #الكيسات الكلوية في النخاع الكلوي. سوف تتأثر العادي الأنسجة النخاعية الكلى وستفقد تدريجيا وظائف الكلى. 
♦️الكلى الاسفنجية هو مرض #خلقي وحميدة وأنه هو مرض الكلى ببطء تدريجي. على الرغم سيكون هناك انخفاض في GFR (معدل الترشيح الكبيبي) والكلى الاسفنجية عادة لن تقدم إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي. من السبب، فإن بعض المرضى يتطور إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وخاصة إذا كان لديهم ارتفاع في#ضغط_الدم، وبالتالي المكافحة المبكرة والفعالة لارتفاع ضغط الدم أمر مهم جدا. إذا تركت دون علاج، وارتفاع ضغط الدم بدوره في تفاقم ظائف الكلى. حسنا السيطرة على ارتفاع ضغط الدم ضمن مستوى آمن يمكن أن يساعد على إبطاء تطور المرض، والحد من #الأضرار المحتملة الكلوي وحماية #وظائف_الكلىالمتبقية. 
♦️إذا بدأت مرضى الكلى الاسفنجية لديك ارتفاع ضغط الدم، وأشارت كثير من الأحيان أن وظائف الكلى لهم معطوبة، ولذلك فمن الضروري أن يكون هناك وظيفة الكلى اختبار لمعرفة كيفية وظائف الكلى تتأثر. إذا#تضررت وظائف الكلى، فمن الضروري البحث عن طرق فعالة لحماية وظائف الكلى المتبقية لمجرد السيطرة على ضغط الدم مع المخدرات و #الأدوية لا نستطيع السيطرة على ارتفاع ضغط الدم إذا لم يتم حل المشكلة الجذر.
♦️ وقد ثبت الدقيقة #الطب_الصيني Osmotherapy أن تكون فعالة في علاج النخاعية الكلى الاسفنج وغيرها من الأمراض الكيسي الكلوي. يمكن أن المكونات النشطة في الأدوية الصينية تساعد في القضاء على ركود الدم وتعزيز الدورة الدموية وذلك لتخفيف إلى حد كبير نقص التروية ونقص الأكسجة الدول في الكلى، الضغط وبالتالي ارتفاع، نضح عالية، ويمكن خففت الترشيح عالية. ما هو أكثر أهمية، ويمكن هذا العلاج التناضح مساعدة تقليص #الكيسات_الكلوية في النخاع وذلك لمنع الأضرار مزيد الكلوي. ♦️يمكن أن المكونات النشطة في الأدوية أيضا تساعد على الأضرار الكلوي إصلاح، وذلك لتعزيز وظائف الكلى وتحسين ظروف مرض المريض من جذورها جدا. وبالاضافة الى ارتفاع ضغط الدم، والكلى الاسفنجية يسبب أعراض أخرى مثل الحجارة المتكررة في الكلى و #المسالك_البولية، والتهابات المسالك البولية و#البول_الداكن أو البني، وآلام الظهر، مغص كلوي، الخ، كل هذه الأعراض والمضايقات يمكن أن يزول بعد تطبيق من مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مع التحسن التدريجي لوظائف الكلى.الكلى الاسفنجية مع زيادة ضغط الدم.

Write a Reply or Comment