?#سلس_البول لا ينبغي أن يجعل الحياة بائسة خلال فترة #الحمل. هذه التدابير التي يجب اتخاذها لمنع التسرب:
❇️جدولة أوقات الذهاب الى المرحاض – لا بد من ذلك. عندما تكون #المرأة حاملا، يجب عليها أن تستخدم المرحاض بوتيرة أكبر. الوعي لهذه المسألة يساعد على منع التسرب. يوصى باستخدام المرحاض على الأقل كل ساعتين، حتى لا تمتلئ المثانة.
❇️تمارين كيجل – هذه التمارين تساعد على تقوية #عضلات قاع الحوض ومنع التسرب، ولكن يجب التدرب على كيفية أدائها بشكل صحيح. المرأة التي لم يسبق لها تنفيذ هذه التمارين يجب أن تبدأ مع توقف تدفق البول في المرة القادمة. تقلص العضلات يعلم كيفية القيام بتمارين كيجل، ويمكن القيام بها في أي وقت خلال اليوم، سواء كانت #المثانة ممتلئة أو فارغة.
❇️مراقبة زيادة الوزن – تشير الدراسات إلى أن النساء اللاتي يكون وزنهن أكثر من الموصى به أثناء الحمل، يكن أكثر عرضة #للإصابة بسلس البول.
❇️المنتجات الخاصة بسلس البول: صممت هذه المنتجات لمواجهة حالات السلس البولي خصيصاً. حيث بامكان هذه المنتجات بتقديم بعض الحلول لمواجهة اعراض السلس المحرجة، لتضمن لك الاستقلالية للقيام بمختلف نشاطاتك بكل راحة واطمئنان. كمنتجات شركة تينا ®TENA الخاصة بالسلس البولي التي تمتص البول المتسرب وتقضي على رائحة الامونيا الناتجة عن #البكتيريا المعالجة للبول.

Write a Reply or Comment