يطلق على هذه الظاهرة التي تصفين سلس البول (urinary incontinence). هناك عدة أنواع مختلفة من سلس البول، كل واحد  ينجم عن أسباب أخرى ويتميز بأعراض مختلفة:سلس الإجهاد (stress incontinence)، الذي به يوجد سلس البول خلال الضغط الزائد في الفراغ البطني (مثل عند رفع الأشياء الثقيلة أو السعال)، الذي تشكل نتيجة لضعف عضلات قاع الحوض. وهذا أمر شائع لدى النساء بعد الحمل المتعدد أو بعد جراحة في هذه المنطقة. العلاج بالدرجة الاولى الجراحي.سلس البول بسبب الدفع (urge incontinence). هنا يوجد كثرة اعصاب لعضلة المثانة بسبب الالتهابات أو اضطراب عصبي. لا يوجد للظاهرة علاقة بالراحة أو النشاط. العلاج هو دواء، وذلك باستخدام الأدوية المضادة للكولين مثل تولتيرودين (Tolterodine) (Detrusitol) أو اوكسيبوتينين (Oxybutynin)، وادوية من عائلة مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات، مثل تفرانيل (Tofranil)، والتي يمكن أن تساعد، إلا أن فعالية هذا الدواء ليست عالية، ولها العديد من الاثار الجانبية.سلس البول الفيضي (overflow incontinence) – التي تتشكل بشكل خاص من حصر البول المزمن التي تسبب التمدد للمثانة وارتفاع الضغط من قدرة المقاومة للمثانة التي لا تلين وفقا لذلك، ولذلك البول “يتسرب” للخارج. عادة يتشكل هذا الوضع بسبب الأمراض المزمنة الأخرى. العلاج هو  بـ “تدريب” العضلة على التبول في أوقات محددة وعلاجات جراحية أخرى.
بحسب وصفك، اظن انك تعانين من سلس البول بسبب الدفع. تستطيعين الحصول على الادوية الملائمة بعد اكمال الاستفسار لدى طبيب المسالك البولية.توقف التنفس تظهر أثناء النوم والتوضيح الذي اجريت كان طبيعي. لا أعتقد أن هناك مجالا لمزيد من التوضيح حول هذه المشكلة، إذا كان ذلك لا يتعارض مع جودة نومك وإذا كنت تستيقظين ليلا نتيجة لذلك، وتشعرين بالتعب خلال النهار. إذا كان يزعجك، يمكنك الذهاب للفحص في مختبرات النوم المقامة ببعض المستشفيات.اوصيكي المتابعة لدى طبيب المسالك البولية حول سلس البول، وإذا لم يكن هناك تسهيل مع العلاج الدوائي، يمكنك الاستمرار بالفحوصات الاضافية عن طريقه